الوسائال والخدمات اللوجيستية

الوسائال والخدمات اللوجيستية

الرسمال البشري

حرصاً منها على الاستجابة لأحدث المعايير الوطنية والدولية، تبنت سوبراتور سياسة توظيف محكمة. وتركز المحاور الرئيسية لسياستنا في مجال تدبير الموارد البشرية على السلامة الطرقية وجودة الخدمات لأجل وضع فريق من السائقين المحترفين رهن إشارتكم.

  • سياسة توظيف علمية تعتمد على اختبارات نفسية تقنية* وتداريب وإشراف من قبل سائقين متمرسين ومُدربين محترفين.
  • برنامج تكويني مهم تم تطويره بتنسيق مع عدد من المؤسسات المختصة والمهنيين من مختلف القطاعات: السياقة، الميكانيك، الإغاثة والإسعاف، المواطنة، والوقاية الطرقية.

*يتم تنظيم الاختبارات النفسية التقنية من طرف مركز المكتب الوطني للسكك الحديدية المشهود له بجودة التكوين والمهنية العالية.

حظيرة الحافلات

ركزت سوبراتور منذ إنشائها على تقديم خدمات راقية تميزت خصوصاً بالحرص على الاستخدام الحصري لحافلات تجمع بين الحداثة والراحة والأمان.

ولا يتعدى عمر الحافلات 5 سنوات قبل أن يتم استبدالها. 

ويتابع مسؤولوا سوبراتور ومسؤولوا حظيرة الحافلات عن كثب إصدار نماذج جديدة من الحافلات، ويحرصون على تجديد الحظيرة واختيار الأفضل على الدوام. ويتم شراء الحافلات من قبل سوبراتور بملكية كاملة. 

أما صيانة الحافلات، فتقع بالأساس ضمن مسؤولية فرق الصيانة الداخلية لسوبراتور، وهي فرق راكمت التجارب على مر الأعوام وعلى مدى تطور حظيرت الحافلات. ويتمثل الهدف الرئيسي لتلك الفرق في إنجاز أشغال الصيانة في أفضل الظروف، مع توخي تحقيق هدف واضح، وهو الحد من المخاطر المرتبطة بالسير على الطرق.

يرجى الاطلاع على قائمة المدن التي تصلها حافلات سوبراتور: شبكة الطرق الداخلية

يضع فريق سوبراتور خدماته رهن إشارتكم سواء تعلق الأمر بجولات سياحية أو خرجات خاصة بموظفي المقاولة أو برحلات عمل، أو غيرها.

كما نضع رهن إشارتكم  أسطولا متنوعا للغاية وجميع مهاراتنا قصد إرضائكم.